تجميل العين

كيف تتم جراحة تكبير العين ، كم تستغرق عملية الشفاء؟

يمكن إجراء جراحة تكبير العين ، التي يتم إجراؤها في وقت قصير باستخدام تقنيات اليوم ، من خلال القضاء على المخاوف الجمالية لدى الأفراد. يفضل تفضيل الجراحة بدلاً من طرق تكبير العين من بين توصيات الخبراء.


جراحة تكبير العين

جراحة تكبير العين هي أحد التطبيقات التي تفضلها النساء في الغالب. يمكن للأفراد الذين يرغبون في الحصول على عيون أكبر الحصول على نتائج في وقت قصير كجمال للعين بفضل التطورات في الطب. في هذه الجراحة ، حيث تهدف العين إلى اتخاذ شكل أكبر من ذي قبل ، تصل العينان إلى مظهر مناسب لبنية الوجه. تعتبر العمليات السابقة واللاحقة للعمليات الجراحية أيضًا مهمة جدًا في هذا الإجراء المفضل من الناحية الجمالية. تؤثر العديد من العوامل على حدوث هذه الحالة لدى الأفراد ذوي العيون الصغيرة. التعرض المستمر للشمس ، والإرهاق المفرط ، وتدهور الجلد أو الجلد ، وبعض المخالفات في التقليد والعضلات ، والاضطرابات التي تحدث مع الجاذبية لها مكان مهم في تكوين العيون الصغيرة. لهذا السبب ، يمكن تحقيق نتائج ناجحة باستخدام تقنيات تحسين العين.


كيف تتم جراحة تكبير العين؟

قبل جراحة تكبير العين ، يتم إجراء عدد من التحليلات حول العينين . ثم ، ما هو نوع شكل العين المطلوب في الشخص الذي سيجري جراحة العين باستخدام أدوات المحاكاة وتطبيقات الجراحة.

يتم تحديد الدراسات التي يجب إجراؤها في العين قبل العملية من خلال الآثار المتبقية. بعد ذلك ، يبدأ الطبيب في عمليات التوسيع باستخدام الرموز والعلامات التي يقوم بها الطبيب. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء العملية ، تلتصق الجفون بغشاء العظام الموجود في المنطقة العليا ، وبالتالي يتم إجراء عملية أكثر راحة.

خلال عملية اللصق ، يتم استخدام خيوط رفيعة جدًا ويتم عمل أربع غرز في المتوسط. بعد العملية ، تسقط الغرز تلقائيًا. اعتمادًا على طلب المريض ، يمكن إزالة الغرز بتدخل صغير من اليوم الرابع.
الأشياء الواجب مراعاتها بعد جراحة تكبير العين

بعد نقل المعلومات اللازمة حول كيفية إجراء جراحة تكبير العين ، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها بعد التطبيق. أولاً ، يجب على المريض الراحة في المستشفى لمدة ساعتين بعد العملية. لم تترك ندبة على العيون بعد هذه الجراحة.

لا يتم استخدام قطعة قماش أو ضمادة على العين بعد جراحة تحسين العين. من الضروري الابتعاد عن الأنشطة الثقيلة لمدة 3 أو 4 أيام من أجل القضاء على آثار الغرز بنجاح. يجب على المريض الراحة أثناء هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى