تجميل العين

كيف تتم عمليات جراحة تغيير لون العين؟

كيف تتم عمليات جراحة تغيير لون العين؟


يتم تطبيق إجراءات الليزر تسمى Lumineyes. هذا التطبيق هو تطبيق جديد. لا توجد معلومات حول الآثار الجانبية التي ستسببها على المدى الطويل.

كيف تغير جراحة لون العين؟


تقنية الليزر ممكنة الآن بمساعدة تطوير التكنولوجيا من أجل تغيير ألوان العين. يفضل كثير من الناس تغيير لون العيون. على الرغم من أن هذا النظام الجديد تم استخدامه باهظ الثمن في الفترات التالية ، إلا أنه سيتم تنفيذه بأسعار أرخص في السنوات التالية. لهذا ، يجب أن تصبح التطبيقات أكثر شيوعًا. تُستخدم إجراءات الليزر Lumineyes بشكل متكرر في جراحة تغيير لون العين. يتم إجراء عملية تردد خاصة في عمليات الليزر تسمى Lumineyes. بفضل أشعة الليزر ، تتم إزالة الصبغة البنية في الجزء العلوي من قزحية العين في 20 ثانية. في نهاية فترة 15-20 يومًا ، ستتحول العين إلى اللون الأزرق تمامًا بفضل هذا التطبيق. الأشخاص الذين غالبًا ما يندمون على التغييرات لا يمكنهم العودة إلى اللون البني عندما يتحولون من اللون البني إلى اللون الأزرق. لسوء الحظ ، هذه التطبيقات ليس لها عودة.

التأثير الأكثر أهمية لطبقات القزحية هو حماية العينين من الأضواء الساطعة. الأشخاص ذوو العيون الداكنة هم أكثر مقاومة لأضواء الشمس الضارة. غالبية الناس لديهم عيون مظلمة. العيون الملونة ليس لها أكثر من مظهر جمالي. ما هي مخاطر عمليات تغيير لون العين ؛

  • يحدث تمزق القزحية.
  • يحدث الاستجماتيزم.
  • يحدث العمى.
  • يحدث ضغط العين.
  • يحدث زرع العين بسبب الألم.
  • يحدث تهيج العين.



ما هو تغيير لون العين؟


لون العين هو عضو يتأثر به الناس عندما ينظرون في المقام الأول. لذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص العديد من المنتجات الشبيهة بالعدسات لتغيير عيونهم الداكنة. يتم إجراء دراسات رئيسية لتغيير لون العين. أول هذه الطرق هو مسار الحركية الحيوية. Biokinesia هي عملية السيطرة على الجسم باستخدام العقل البشري. بهذه الطريقة ، يمكن للناس إجراء تغييرات كبيرة وثانوية في أجسامهم. إذا تم التخلي عنها وتطبيقها على تطبيق الحركية البيولوجية ، فسيكون لها آثار ضارة. لذلك ، يجب أن تتم العمليات بعناية ودون تخطي ، من أجل التنفيذ. لإجراء تغييرات في لون العين باستخدام تطبيق biokinesia ؛

– من الضروري بدء هذه الممارسة قبل النوم مباشرة. يجب على الشخص أن يثبت نفسه على سرير مريح أو أريكة. من الضروري التركيز تمامًا على الجزء الأوسط من البقعة السوداء ، والذي سيظهر عند إغلاق العينين. من المهم أيضًا أن تكون مرتاحًا في عملية التركيز هذه.
– بعد الراحة ، تعتبر العين والجسم مغلقة. ثم ، من الضروري أن تتخيل فتح الجسم والعيون التي حلمت بها ببطء. تخيل اللون الذي يحدث عندما تفتح عينيك وتركز نفسك مباشرة على اللون.
– ستشعر أن العيون ذات اللون المطلوب تدخل جسمك مباشرة. بعد ذلك ، افتح عينيك كحلم وشعر أنك تنظر في المرآة بعيون جديدة. يمكنك أن تكون سعيدًا بالنظر إلى عينيك الملونة في المرآة.
– اجلب وعيك إلى الماضي والعودة إلى العالم الحقيقي.

– يجب أن تتم هذه الطلبات قبل النوم كل ليلة لمدة 4 أسابيع.

يتم تطبيق إجراءات الليزر Lumineyes ، التي يفضلها كثيرًا في الفترات الحالية. هذه العملية بسيطة للغاية ويتم إجراؤها في بيئة غرفة العمليات. يتم هذا التطبيق في وقت قصير جدا ويتغير في ألوان العيون الداكنة. يتم فحص المرضى لفترة معينة من قبل الطبيب المختص. لا يتم تطبيق هذه العملية أبدًا على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في أعينهم ويريدون تغيير لونهم. وبعبارة أخرى ، يجب فحص المريض بالتفصيل وما إذا كان مناسبًا لهذا الإجراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى