تجميل العين

إجراء ومراحل ونتائج جراحة الجفن العلوي

إجراء ومراحل ونتائج جراحة الجفن العلوي


إذا تم اعتبار الجراحة التجميلية للجفن العلوي ككل ، فهي عملية تتم بسبب الشيخوخة والتآكل. اليوم ، يتم تنفيذ هذه العمليات بأحدث الأجهزة وتحقيق النجاحات في العمليات العامة.

جراحة الجفن العلوي

تعد جراحات قطرة الجفن العلوي عمومًا اضطرابًا جماليًا ناتجًا عن شيخوخة الجلد والشيخوخة عندما نفكر في الوجه ككل. تتسبب الجمالية السفلية للجفن في ترهل الأشخاص في الجفن العلوي وإغلاق أعينهم بسبب فقدان الجلد وتآكل الجلد بعد الثلاثينيات. الحالة التي تظهر في كل شخص منذ منتصف العمر و 30 لم تعد عملية جمالية جراحية صعبة. هذه الحالة ، التي يكون فيها كل من النساء والرجال حذرين وحساسين بشكل خاص ، هي عملية تتم في بلدنا ، كما في العالم كله ، بنجاح كبير. سعر هذه العمليات الجراحية أيضًا منخفض جدًا وفي بعض الحالات يغطي التأمين معظمها.

يصبح هذا الوضع أكثر وضوحًا عندما يصل إلى الخمسينات ويحزن المريض أخلاقياً. من خلال اختيار الطبيب المناسب والمستشفى المناسب ، يمكنك بسهولة التعامل مع هذه العملية الجراحية التجميلية للجفن. هذه الحالة ، التي تتعلق أيضًا بضعف الجفن السفلي ، لها أهمية كبيرة في كلتا الحالتين أنه من الضروري طلب الدعم الطبي قبل فوات الأوان.

جراحة الجفن العلوي ومراحله

قبل العملية ، يتم أخذ مسكنات الألم للمريض وبعض أنواع الشاي العشبية نتيجة أخذ قسط من الراحة ، ويتم أخذ قياسات الحاجب. نظرًا لأنه سيتم إجراء جراحة الجفن العلوي فقط ، يتم تنفيذ هذا الإجراء بالتخدير الموضعي ولا يتجاوز 1 ساعة في المجموع. قبل إعطاء المريض التخدير ، يكون المريض في وضع الاستلقاء ويتم أخذ قياسات المريض وفقًا لمعرفته. بعد ذلك ، بعد إعطاء التخدير للمريض ، تتم إزالة الدهون والعضلات الزائدة التي تسبب الشعور بالتساقط في منطقة الحاجب. إذا كان هناك تورم في أكياس العين بعد إزالة الزيوت ، يتم تخفيض الأكياس حتى تتم محاذاتها مع خط الغطاء.أثناء العملية ، يتم تسجيل حالة المريض قبل العملية ويستمر الإجراء بطريقة مسجلة. بعد خروج المريض ، يُطلب من المريض مشاهدة السجل أثناء العملية عن طريق إعطاء نسخة من القرص المضغوط ومعرفة الفرق من وقت لآخر. يمكن رؤية نتيجة المريض مباشرة على قرص مضغوط ، ولكن بعد العملية ، قد لا يوفر هذا الموقف وضوحًا كاملاً. لذلك ، إذا انتظر المريض لمدة أسبوع واحد لأنه سيتم إغلاق عينيه وإذا تم إزالة الضمادة على عينه في نهاية هذه الفترة ، فسوف يرى النتيجة ويفهم الفرق.

ما هي أهداف جراحة الجفن العلوي؟

تعد هذه العمليات الجراحية بشكل عام عملية تجميلية جراحية للوقاية من أمراض مثل الحول وعمى الألوان وعدم وضوح الرؤية في المستقبل. هي العملية التي يتم إجراؤها لمنع العين من فقدان قوتها السابقة وكذلك التسبب في ظهور العمى إذا بدأ الطبيب في وقت متأخر في منتصف العمر وأكثر من منتصف العمر ، وإذا تم تطبيقه على الطبيب في وقت متأخر. للعملية غرضان. الأول هو صحة أفضل للعين ، والثاني هو إعطاء الوجه والعين مظهرًا جميلًا. أحد الأسباب التي تجعل الجفن العلوي أقل تكرارًا ووفرة هو الإجراء الذي يتم إجراؤه نتيجة لترهل الجفن السفلي وتآكله. على الرغم من أن هذه ليست ظاهرة عرضية في الأفراد ، إلا أنها حالة عائلية وخلقية في بعض الأفراد. لذلك ، فإن هذا الموقف ، الذي يتعلق ببنية الوجه والجينات لكل مريض ، يظهر أعراضًا مبكرة لدى بعض المرضى. بعض المرضى ، من ناحية أخرى ، تظهر عليهم الأعراض في وقت متأخر وتعقد عملية العلاج. لهذا ، يوصي أطباء العيون ويوصيون بأن يكون كل شخص عمره 15 عامًا تحت سيطرة العين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى