تجميل

ما الذي يجب على المرضى الانتباه إليه بعد إجراءات ملء الشفاه؟

ما الذي يجب على المرضى الانتباه إليه بعد إجراءات ملء الشفاه؟

يحدث تورم وكدمات وألم في المرضى الذين يخضعون لملء الشفاه. هذه ستختفي من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة. حتى أنه يشفى تلقائيًا دون إزعاج الشخص.
متى يحتاج الانتفاخ بعد ملء الشفاه؟

بعد انتفاخ الشفاه ، يبدأ ظهور الكدمات والتورم. من الطبيعي حدوث كدمات وتورم بعد الإجراءات. من الخطأ تمامًا أن يكون لديك أفكار مضطربة في الأسلوب الذي لن يمر بهذا. يمكنك حتى التخلص من التورم المفرط لفترة قصيرة من خلال الانتباه إلى التفاصيل التي أخبرها الأخصائي بعد تعبئة الشفاه. يحدث التورم والكدمات ، خاصة في المناطق التي يتم فيها إدخال الإبرة. بعد التطبيق ، تختفي مشكلة تورم الشفاه في غضون أيام قليلة وتختفي تمامًا في غضون يومين إلى 3 أيام.

*لا يتم تطبيق الماكياج خلال الـ 24 ساعة الأولى بعد ملء الشفاه.
*يتم استخدام كل كريم يوصي به الطبيب المتخصص بالتفصيل.
*يمكن أن يتسبب حشو الشفاه في تحفيز الهربس. في هذه الحالة ، من الضروري للغاية استشارة أخصائي.
*يجب تجنب أول يومين من أي آثار قد تسبب التعرق.
*بعد مرور 7 أو 14 يومًا من تقديم الطلب ، يتصل الطبيب المختص بمريضه للتحكم. إذا لزم الأمر ، يمكن للطبيب إجراء التصحيحات إذا لزم الأمر.

يختلف الوقت الفعال لعمليات التعبئة اعتمادًا على عوامل مثل بنية الشفاه والعمر والحالة المرنة والكمية والممتلكات ونوعية المادة المحقونة. توفر حشوات حمض الهيالورونيك المطبقة على الجزء الداخلي من الشفاه بضعة أشهر من الدوام ، تستمر لمدة 4 إلى 6 أشهر. حشو الشفاه الذي يعتمد على حمض الهيالورونيك هو تطبيقات آمنة للغاية. بعد الإجراءات ، يحدث مستوى طفيف من الاحمرار والتورم والكدمات. أولئك الذين يقولون أن الشفاه منتفخة يمكن أن يلاحظوا أنها تمر في غضون أيام قليلة. لا تحتوي مواد تعبئة الشفاه التي تحتوي على حمض الهيالورونيك على أي آثار جانبية.


كيفية تطبيق الحشو الجمالي؟
يجب تطبيق ذلك من قبل جراحي التجميل أو أطباء الجلد من ذوي الخبرة في التطبيق. هذه التطبيقات هي إجراء جمالي يتم إجراؤه في البيئة السريرية. عندما يقوم الأشخاص عديمو الخبرة الذين ليس لديهم أخصائيين في علم الجمال بتنفيذ هذه التطبيقات ، يصبح من المحتم وجود مشاكل. قبل الإجراءات التي يتعين القيام بها ، يتم فحص المرضى بالتفصيل بالتأكيد ، ويتم تحديد خصائص الأدوية التي سيتم استخدامها ومقدار استخدامها. يتم تطهيرها تمامًا قبل منطقة التطبيق. بعد ذلك ، يتم تطبيق الكريمات التي تحتوي على التخدير لتقليل الألم. يتم تطبيق العديد من الإبر على منطقة التطبيق ولا يكون تطبيقه مؤلمًا للغاية. تستمر جميع الإجراءات لمدة 10 إلى 30 دقيقة تقريبًا ، ويمكن للأشخاص العودة إلى حياتهم الاجتماعية على الفور ويلاحظ الاحمرار خلال الساعات القليلة الأولى. عندما تتم العمليات من قبل أشخاص محترفين وتكون المادة المستخدمة ذات جودة عالية ، يتم استخدامها بطريقة صحية طويلة المدى. توفر تطبيقات ملء محتوى حمض الهيالورونيك دوامًا لمدة 6 إلى 9 أشهر. بعد انتهاء فترة الدوام ، يعود الجلد إلى حالته السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى