تجميل

كيفية تطبيق طريقة شد الوجه القرمزي وما يجب مراعاته؟

كيفية تطبيق طريقة شد الوجه القرمزي وما يجب مراعاته؟

يتم تنفيذ الإجراءات غير الجراحية باستخدام إجراءات شد الوجه القرمزي. بفضل هذه العمليات ، تحدث تحسينات ملحوظة في غضون فترة زمنية قصيرة. يجدد بفضل التحسينات.

كيفية تطبيق طريقة شد الوجه القرمزي؟

تطبيق القرمزي هو إبر دقيقة 0.5 و 3.5 مم وجهاز تردد لاسلكي يعمل على طبقة تحت الجلد.في هذا التطبيق ، يؤدي استخدام 25 داعمًا بالإبر الدقيقة إلى إحداث ضرر بطريقة يمكن التحكم فيها بمساعدة الحرارة التي يتم إعطاؤها تحت الجلد وتحفيز ألياف الكولاجين. يتم تنشيط الكولاجين ، مما يوفر تصحيحات في التجاعيد الرفيعة ، والانكماش في المسام ، والمفاصل في الفك وملامح الوجه. في نطاق العلاج القرمزي ، يتم إعطاء 25 إبرة تحت الجلد مع دعم الحرارة ، رقيقة ورقيقة. تزيد هذه الحرارة من إنتاج الكولاجين في الجلد. وبالتالي ، يتم مسح كل منطقة بالتفصيل في منطقة الوجه. يفتح التطبيق بشكل غير مرئي 25 ألف حفرة في الجلد ويوفر الجلد ليتم تجديده. يتم تقليل أي دليل موجود على الجلد على شكل قرص العسل من خلال الدعم الحراري. تحترق الأوردة الرقيقة بالحرارة وتصبح أصغر وتصبح غير مرئية للعين البشرية. الحصول على الحاجبين أثناء الإجراءات ، يمكن الشعور بالبروز في منطقة الذقن وفتح خطوط العنق على الفور. يحدث التعرف المرئي بعد 21 يومًا تقريبًا. لأنه يتم الانتهاء من تكوينات الكولاجين في هذه العملية.

شد الوجه القرمزي هو تطبيق يتم إجراؤه بدون جراحة. أصبح هذا التطبيق المفضل لدى العديد من الناس اليوم.

يتم تطبيق التطبيق دون جراحة شد الوجه القرمزي في 3 جلسات مع فترات شهر واحد. مع تطبيق الإجراءات ، يمكن للناس أن يشعروا بالضيق على وجوههم لمدة عام واحد. قبل تطبيق جراحة شد الوجه القرمزي ، يتم تطبيق الكريمات التي تحتوي على التخدير الموضعي على جلد الشخص. لذلك ، يعاني الناس من ألم ضئيل في تطبيق شد الوجه القرمزي دون جراحة. تبدأ العملية من الجزء السفلي من الوجه ، وتفحص جميع المناطق بما في ذلك الرقبة ، والصدر ، والخدين ، ومنطقة الذقن ، والجلد السفلي والعلوي ، والجبهة. تستمر علاجات الوجه والمنطقة السفلية 45 دقيقة تقريبًا.


ماذا يفعل للبشرة ، في أي مناطق يتم استخدامه؟
وكثيرا ما تستخدم إجراءات شد الوجه القرمزي في علاج كدمات العين وتدلى الوجه والوجه والرقبة وتخفيف الجفن المنخفض. كثيرا ما يستخدم لإزالة كتل حب الشباب الناجمة عن حب الشباب على الجلد. ما نوع التأثيرات التي تحدثها على الجلد ؛

1. يخلق التوتر على جلد الرقبة.

2. يخلق تمييزًا في كفاف الفك.
3. يؤمن تقليل التجاعيد.
4. الحاجبين لرفع
5. تألق على الجلد
6. توتر على الجلد
7. يزيل الندوب.
8. يتم استخدامه في علاج الكراك.

يحدث الجفاف بسبب استخدام الحرارة في تطبيق الترددات اللاسلكية. لذلك ، يجب استخدام المرطب في الأيام القليلة الأولى. ينصح الأطباء المتخصصون باستخدام المرطب. بعد التطبيق ، يتم فتح المسام على الجلد. يتم امتصاص الفيتامينات المستخدمة في هذه العملية والأمصال المضادة للشيخوخة والكريمات بمحتوى مضاد للأكسدة أكثر من الجلد. بفضل هذا الامتصاص ، يزداد نجاح التطبيق أكثر. يجب أن تتم جميع الطلبات من قبل الطبيب الخبير والفريق. خلاف ذلك ، ستصبح المشكلة حتمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى