تجميل

مراحل تجديد الوجه بالليزر

مراحل تجديد الوجه بالليزر

يتم تحديد المناطق التي تضررت من إعادة التسطيح بالليزر من قبل الخبير. يتم تقشير الجزء العلوي من المنطقة المتضررة وتقشره. بهذه الطريقة ، تتم المعاملات اللازمة.

مراحل تجديد الوجه بالليزر

يتم التحكم في عمليات تجديد الوجه بمساعدة الليزر ويتم إجراء علاج موجة الليزر على الجزء العلوي من الجلد بالسمك المطلوب. يكشف التطبيق المقدم عن مزايا أكثر من العديد من التطبيقات في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحساسية المستخدمة في التطبيق ، ونزيف منخفض في العملية ، وأقل اضطرابات في فترة ما بعد الجراحة مقارنة بالتطبيقات الأخرى ، هي من بين هذه المزايا. لا تغطي تطبيقات تجديد شباب الوجه بالليزر الإجراءات التي يمكن تطبيقها على كل شخص. يؤدي استخدام أنظمة التطبيقات الأخرى لدى بعض الأشخاص إلى نتائج أفضل.

يتم تحديد المناطق المتضررة من إعادة التسطيح بالليزر ويتم تقشير الجزء العلوي من المنطقة المتضررة. بعد انتهاء عملية التقشير ، ستبدو الخلايا الجديدة أكثر صحة وقوة وصغرًا في عملية الشفاء.

تم إجراء تقييمات مجهرية على الإجراءات. نتيجة لهذه التقييمات ، تم الكشف عن أن التطبيقات التي تتم باستخدام أشعة الليزر هي نفس التغييرات الفيزيائية في الجلد التي تحدث مع التقشير الكيميائي أو جلدي. بالإضافة إلى ذلك ، وبفضل التكنولوجيا الفائقة المستخدمة في الليزر ، تم الكشف عن أن الجلد المهترئ تم إصلاحه بشكل أفضل. نقطة أخرى مهمة في علاج تجديد الجلد هي كيفية سير عملية الشفاء. كلما كانت المشكلة أكثر عمقًا في عمليات تجديد الجلد ، كلما كانت أكثر صعوبة في هذه الفترة. عملية الشفاء قصيرة جدًا في عمليات الليزر والتقشير المستخدمة في العلاجات السطحية.

الأشياء التي يجب مراعاتها في تجديد شباب الوجه بالليزر

أهم نقطة في تطبيق تجديد الوجه بالليزر هو تحديد الاحتياجات والاحتياجات اللازمة للمريض. تحتاج الحالة الاجتماعية للمريض إلى توليفها في إجراءاته. يجب على المريض التحدث إلى الأخصائي بالتفصيل لتجديد الوجه. يحتاج الأخصائي أيضًا إلى التخطيط وفقًا لرغبات المريض وتلبية الاحتياجات. يجب أن يشرح الطبيب المختص المريض لأدق التفاصيل قبل الإجراء وأثناءه وبعده. وبهذه الطريقة ، يتم الرد على جميع الأسئلة التي تدور في أذهان المرضى. بعد انتهاء التطبيق ، يبدأ التجديد المطلوب والمطلوب ملاحظته منذ اللحظة الأولى. يصبح أكثر وضوحا بعد نهاية فترة شهر تقريبا. يستغرق استكمال النتائج 6 أشهر في المتوسط. مع زيادة إنتاج الكولاجين في الجلد في هذا التطبيق ، ستصبح النتائج أكثر ديمومة مما كان يعتقد في السابق. بعد الانتهاء من الإجراءات بالكامل ، يمكن للمريض العودة إلى أنشطته اليومية والحياة الاجتماعية والحياة العملية في وقت قصير. في هذه المرحلة ، لا يوجد وضع آخر يجب الانتباه إليه بشكل خاص. قد يعاني بعض المرضى من احمرار بعد التطبيق. لهذا ، عندما يتم استخدام الكريمات التي سيعطيها الأخصائي بانتظام ، يعود سطح الجلد إلى طبيعته في أقصر وقت. يمكن استخدامه في بعض الكريمات لدعم البشرة في العمليات بدون أي أثر. تختلف هذه الكريمات حسب الشخص. بعد الانتهاء من الإجراءات بالكامل ، يمكن للمريض العودة إلى أنشطته اليومية والحياة الاجتماعية والحياة العملية في وقت قصير. في هذه المرحلة ، لا يوجد وضع آخر يجب الانتباه إليه بشكل خاص. قد يعاني بعض المرضى من احمرار بعد التطبيق. لهذا ، عندما يتم استخدام الكريمات التي سيعطيها الأخصائي بانتظام ، يعود سطح الجلد إلى طبيعته في أقصر وقت. يمكن استخدامه في بعض الكريمات لدعم البشرة في العمليات بدون أي أثر. تختلف هذه الكريمات حسب الشخص. بعد الانتهاء من الإجراءات بالكامل ، يمكن للمريض العودة إلى أنشطته اليومية وحياته الاجتماعية والحياة التجارية في وقت قصير. في هذه المرحلة ، لا يوجد وضع آخر يجب الانتباه إليه بشكل خاص. قد يصاب بعض المرضى بالاحمرار بعد التطبيق. لهذا ، عندما يتم استخدام الكريمات التي سيعطيها الأخصائي بانتظام ، يعود سطح الجلد إلى طبيعته في أقصر وقت. يمكن استخدامه في بعض الكريمات لدعم البشرة في العمليات بدون أي أثر. تختلف هذه الكريمات حسب الشخص. لهذا ، عندما يتم استخدام الكريمات التي سيعطيها الأخصائي بانتظام ، يعود سطح الجلد إلى طبيعته في أقصر وقت. يمكن استخدامه في بعض الكريمات لدعم البشرة في العمليات بدون أي أثر. تختلف هذه الكريمات حسب الشخص. لهذا ، عندما يتم استخدام الكريمات التي سيعطيها الأخصائي بانتظام ، يعود سطح الجلد إلى طبيعته في أقصر وقت. يمكن استخدامه في بعض الكريمات لدعم البشرة في العمليات بدون أي أثر. تختلف هذه الكريمات حسب الشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى