تجميل

ما هو شد الوجه بالمنظار ، ولماذا وكيف يتم استخدامه؟

ما هو شد الوجه بالمنظار ، ولماذا وكيف يتم استخدامه؟

إجراءات شد الوجه بالمنظار هي الإجراءات الجراحية الكاملة المستخدمة لإزالة التجاعيد ، وترهل وأكياس تحت العين في منطقة الوجه .

مراحل شد الوجه بالمنظار

جراحة تجميل التنظير الداخلي هي طريقة مفضلة كثيرًا في السنوات الأخيرة ، ويمكن تطبيقها في سن مبكرة ، وهي شائعة جدًا ، وتوفر انتعاشًا سريعًا وسهلاً مقارنة بالممارسات الجراحية الكلاسيكية. تفقد أنسجة الدهون والعضلات والجلد على الوجه المرونة والتكرار بالتوازي مع الأعمار المتقدمة. يبدأ في الترهل بسبب هذا. تضعف عضلات الوجه بمرور الوقت ، ويحدث ذوبان طبقة الدهون ويصبح أرق.
ونتيجة لذلك ، هناك تجاعيد وتجاعيد على الجلد وتعليق الخدين. تستغرق عملية شد الوجه بالمنظار ما يقرب من 1.5 إلى ساعتين. الغرض الرئيسي من هذه العملية هو تطبيق دون ترك آثار مرئية في منطقة الوجه. على الرغم من أنه لا يوصى به كثيرًا في الأشخاص الذين يعانون من ترهل الرقبة والوجه المشوه ، إلا أنها العملية التي يجب استخدامها لتجديد شباب الوجه بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 50 عامًا. في العملية التي سيتم إجراؤها ، يقل عمر الأشخاص عن 15 عامًا.


لذلك ، فإن أسعار جراحة تجميل المناظير عالية. الجراحة التي سيتم إجراؤها لها العديد من الفوائد والمزايا. بينهم؛

– يوفر إزالة الأنسجة المنحدرة بعمق وأقل من مستويات العظام.
– توفر جراحة رفع الوجه بالمنظار أفضل مستوى لشد الخدين والحاجبين.
– تحطم الحاجبين
– ترهل الجبهة
– الترهل على الخدين
– الحجامة في الحجز
– أكياس في الحجز
– تشوه يحدث في الجزء السفلي من العين
– تشوه يحدث في الجزء العلوي من العين
– كما أنها تستخدم في الخطوط العميقة التي تبدأ عند حواف الأنف وتنزل إلى حواف الشفاه.


في إجراءات جراحة شد الوجه بالمنظار ، يتم تطبيق حقن الدهون الدقيقة على الأنسجة التي يتم تفريغها ، وبالتالي ، يتم توفير أفضل امتلاء في منطقة الوجه.

كيفية إجراء الجراحة وتقييم النتائج

في عمليات شد الوجه بالمنظار ، يتم إدخال الوجه من الجزء العلوي من الجبهة من خلال منطقة شعر من 1 إلى 2 سم بكاميرا 4 مم. تمدد أجزاء التشوه والترهل ، أي أفضل تجديد من قبل الطبيب المختص. يتم تنفيذ هذا التطبيق من قبل الطبيب المعالج بطريقتين. هذه جراحة صغيرة وجراحة كاملة.
في عمليات جراحة شد الوجه بالمنظار ، يتم عمل شق 1.5 سم من منطقة فروة الرأس. تم إدخال هذا الاكتشاف في الداخل وتغطية منطقة المعبد. قبل جراحة شد الوجه بالمنظار المدعومة بكاميرا مضاءة ، يخبر الأخصائي المريض بكل التفاصيل. يتم تتبع جميع الصور التي التقطتها الكاميرا واحدة تلو الأخرى على الشاشة. بمساعدة الأدوات المستخدمة أثناء الجراحة ، يتم رفع الأنسجة المعلقة من المنطقة التي توجد فيها ويتم سحب منطقة الوجه بأكملها لأعلى. تستغرق فترة الاسترداد قصيرة جدًا بعد انتهاء الإجراء.


يمكنك الذهاب إلى الشوارع بعد 4 أيام من الجراحة والذهاب إلى العمل بعد أسبوع واحد. يُفضل في كثير من الأحيان لأنه لن يكون هناك تورم وتورم خطير في منطقة الوجه. يتم الحصول على نتائج أفضل مع جراحة شد الوجه بالمنظار. يوفر الوصول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها بشكل خاص. نظرًا لأنه يتم عمل شقوق أقل ، لا يتم علاج مشاكل الندوب بعد الجراحة. يتعافى المرضى من المرض بسرعة كبيرة بعد هذه الجراحة ويوفرون الفرصة للعودة إلى حياتهم الاجتماعية بسرعة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى