تجميل

كيف تمنع الحكة بعد زرع الشعر؟

كيف تمنع الحكة بعد زرع الشعر؟


في حالة الحكة بعد زراعة الشعر ، يجب عدم تجاهل توصيات الأخصائي بالتأكيد. بفضل هذه التوصيات ، تقل الحكة بمرور الوقت وتختفي.

متى الحكة بعد زرع الشعر؟

وهو تطبيق يسبب إصابات طفيفة على شكل آلاف الثقوب في المناطق التي تؤخذ فيها الجذور بعد زرع الشعر وفي المناطق التي تتم فيها عملية الزرع. تحدث العديد من تفاعلات الأنسجة أيضًا في الثقوب حيث توجد هذه الإصابات. بعد عملية زرع الشعر ، يتم استخدام مجموعات الغسيل المطورة خصيصًا للزرع في أوقات الغسل الأولى . بفضل هذه ، تحدث الحكة في أجزاء حيث توجد ثقوب في الزراعة. تحدث تفاعلات الأنسجة ، التي توصف بأنها تفاعل شافي ، بشكل مكثف لمدة 3 أسابيع ثم تبدأ في الانخفاض. تتناقص الحكة بعد زراعة الشعر وفقًا لذلك. من بين التغيرات النسيجية التي تحدث بعد زرع الشعر ؛

زيادة تدفق الدم
تورم
زيادة خلايا الدفاع ضد الميكروبات
زيادة عوامل الشفاء
تضخم الأوردة


مع استمرار تكوين هذه التفاعلات ، تحدث مستويات مختلفة من الحكة وتستمر في مناطق الزراعة والأخذ. في بعض الناس ، تزعج هذه الحكة الشخص بما فيه الكفاية. يرتبط العنف الناجم عن الحكة ارتباطًا وثيقًا بتقنيات الزراعة التي يستخدمها المتخصص. إن أخذ بصيلات الشعر باستخدام المحرك في جزء القفا يسبب حكة أكثر من إزالة جذر اليد. لأن شراء السيارات يخلق المزيد من الصدمات. تؤثر التقنية المستخدمة في البذر على مستوى الحكة في منطقة الزراعة. في تقنية الحز ، يتم فتح القطع بأدوات قطع صغيرة. تحدث حكة أقل إذا تم فتح القنوات من خلال الإبر وليس في الشقوق.

كيف تمنع الحكة بعد زرع الشعر؟
الثقوب في منطقة الرأس بعد زرع الشعر تسبب الحكة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الشامبو الخاطئ بعد زراعة الشعر واستخدام منتجات العناية بالشعر الخاطئة يكشف أيضًا عن مشكلة تسمى الحكة. لذلك ، من الضروري الانتباه إلى كل من المنتجات المستخدمة ونصيحة الخبراء بعد التطبيق. لمنع مشكلة الحكة.
لا تخدش فروة الرأس أبدًا. يتسبب في تلف بصيلات الشعر في المنطقة التي يوضع فيها الخدش. لذلك ، لا تتجاهل نصيحة الخبير في هذا الشأن.
قد تصل الحكة بعد التطبيق إلى حجم لا يطاق لدى بعض الأشخاص. يمكن للأشخاص الذين يعانون من هذه المشكلة خدش راحة اليد مع مشورة الخبراء.
اغسل منطقة الرأس كما يقول الخبير ، ولا تستخدم أي منتجات بخلاف المنتجات التي يقولها.
إذا استمرت الحكة بعد التطبيق ، يمكن استخدام الحل أو الكريمات للقضاء على المشكلة. يحظر استخدامها فقط دون استشارة أخصائي.
في حالة الحكة المفرطة ، يتم تناول الأدوية عن طريق الفم بنصيحة الخبراء. يجب على المرضى عدم استخدام ما يعرفونه. خلاف ذلك ، يصبح لا مفر من وجود مشاكل.
إذا كانت الحكة شديدة ولم تختف بناء على نصيحة الأخصائي ، يجب إبلاغ الطبيب بذلك. لهذا ، سيوصي الأطباء بالبخاخات والكريمات والأدوية على شكل أقراص ، مما يقلل من الحكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يسبب الخدش أو الحك ضد الحكة الشديدة مشاكل كبيرة. من المهم جدًا التحلي بالصبر والقوة والحذر في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى