تجميل

عملية التئام تجميل الأنف شهرًا تلو الآخر وما يجب اتباعه

عملية التئام تجميل الأنف شهرًا تلو الآخر وما يجب اتباعه

على الرغم من أنها تتغير شهرًا بعد شهر من جماليات الأنف ، إلا أنها تجلب عملية الشفاء السريعة مع اختلافات من يوم لآخر. يرتبط هذا الموقف ، الذي ينتهي بك تمامًا ، بامتلاك جمالية لطيفة. إنها عملية توفر التعافي الكلي في غضون 6 إلى 8 أشهر إجمالاً وتحتاج إلى عناية في غضون أشهر. الأسئلة التي نتلقاها بشكل متكرر من مرضانا في هذه العملية هي كما يلي. ما هي عملية تجميل الأنف بعد 3 أشهر؟ ما هو التغيير شهر بعد شهر؟ تجميل الأنف كيف بعد شهرين


الشهر الأول بعد تجميل الأنف

تعتبر التقنية المطبقة في هذه العملية مهمة للغاية وإذا تم إجراؤها تحت التخدير الموضعي وفقًا لاختيار المريض ، تحدث كدمات وتورمات واحمرار طفيف. يجب أن تكون هذه طبيعية تمامًا ويجب ألا يشعر المريض بالذعر بأي شكل من الأشكال. عملية الشهر الأول هذه ، والتي تتعلق أيضًا بعدد المرات الجمالية ، هي واحدة من أهم العمليات. إذا تم ذلك مرة واحدة أو أكثر ، يجب على الطبيب إجراء جمالية دقيقة جدًا مسبقًا. يقوم المريض بتسريع عملية الشفاء من خلال مواصلة العلاج من المنزل خلال هذه الفترة دون الخروج كثيرًا. من المهم جدًا في هذا الشهر ، يجب على المريض الذهاب إلى السيطرة مرتين على الأقل في الأسبوع.

الشهر الثاني بعد تجميل الأنف
في هذه الفترة ، التي تدخل الآن عملية أفضل ، اختفت معظم الكدمات والاحمرار. لكن التورم سيظل أطول قليلاً. إذا تم ترك التورم بدون زيادة ، فهذا أمر طبيعي. خلال هذه العملية ، يجب أن يبقى المريض في بيئات دافئة وهادئة. بطريقة ما ، يجب عليه إزالة نفسه من الأعصاب والمواقف المماثلة. يجب ألا يغضب المريض لأن هذه هي العملية حيث سيكتسب التعافي سرعة بعد هذه العملية. سيكون من الأفضل إذا لم يتعافى المريض من البداية وفي نهاية هذه العملية. في هذه الفترة ، التي لديها مخاطر أقل من الشهر الأول ، يجب على المريض عدم تعطيل سيطرتهم مرة واحدة في الأسبوع.

الشهر الثالث بعد تجميل الأنف
في هذه العملية ، التي تقضي الآن تمامًا على حالات مثل التورم والكدمات ، يبدأ اتحاد الأنسجة وشفاء العظام في اللعب. تبدأ الفترة التي تلتئم فيها العظام والأنسجة بسبب العديد من الهياكل العصبية بعد الأشهر الثلاثة الأولى. في هذه الفترة ، يمكن للمريض الآن العودة إلى الحياة الطبيعية والعمل في بيئات غير رطبة. في هذه العملية ، التي تعود تمامًا دون الوضع الطبيعي ، يجب على المريض مقابلة طبيبه مرة واحدة في الشهر والاستماع إلى توصياته وإجراء فحوصاته.

الشهر الرابع بعد  تجميل الأنف
في حالة تلف أنسجة المريض أثناء الجراحة ، ستتعافى الأنسجة بعد هذه الفترة ، واعتمادًا على هذا التعافي ، يحدث الاتحاد بين العظام في هذه الفترة. إذا كان الهيكل العظمي مرتبطًا بهيكل عظمي منحني وشبه منحرف ، فيجب على المريض الانتظار حتى هذه الفترة. في هذه الفترة ، عندما تتناقص عناصر التحكم تدريجيًا ، تدخل الكريمات والأدوية دورًا وتساهم في هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى